مشاركة مقاطع الفيديو وتبادل رسائل البريد الإلكتروني على موقع زاجل

مشاركة مقاطع الفيديو وتبادل رسائل البريد الإلكتروني على موقع زاجل

لقد أصبح موقع زاجل محرك بحث قويًا وموقعًا إخباريًا قويًا يغطي العالم العربي بشكل أعمق على الإطلاق. معظم المواقع ومحركات البحث لا تغطي كامل الأخبار العربية لعدة أسباب، أهمها سياسية. لكن محرك بحث زاجل خالٍ من كل هذه التحيزات ويجلب لك مقالات وتقارير أصلية وغير مصفاة حتى تتمكن من تكوين رأيك الخاص. كما يعرض لك هذا الموقع النتائج دون تحيز أو ميل لأي جهة سياسية أو أيديولوجية معينة. المقالات كما جاءت كما حدثت تظهر لك فقط على أخبار زجله.

 وصفحة الموقع الرئيسي هي عبارة عن منصة تواصل عربية لمشاركة الأصدقاء والعائلة.

وبصرف النظر عن ذلك، زاجل هو أيضًا موقع لمشاركة الفيديو. يتيح لك زاجل فيديو مشاركة أي نوع من المحتوى على المنصة من أي مكان، وخاصة للعالم العربي. لدينا آلاف الفيديوهات من جميع أنحاء الوطن العربي. مقاطع فيديو باللغة العربية تصور الكثير من الأرض والثقافة والأخبار والرياضة والترفيه والمرح وغير ذلك الكثير مما لا يمكن القيام به إلا على زاجل فيديو. بالإضافة إلى ذلك، لدى زاجل أيضًا خدمة بريد إلكتروني تسمى زاجل ميل والتي يمكنك استخدامها طوال الوقت لاستخدامك الشخصي أو لاستخدامك المهني وتبادل البريد الالكتروني.

 

"زاجل لديه خدمة مجانية أخرى تسمى زاجل داتا. من خلال هذه الخدمة، يمكنك تتبع الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك، بما في ذلك المدينة التي ينحدر منها زوار موقعك! زاجل هي خدمة متعددة الأغراض عبر الإنترنت من شأنها أن تجعل حياتك أسهل بكثير مع محرك البحث الخاص بها "، أخبار غير متحيزة، خدمة بث الفيديو، خدمة البريد وخدمة البيانات. لا يوجد موقع ويب أفضل لعرض العالم العربي بشكل أفضل أو بالتفصيل من موقع زاجل. جربه اليوم!"،