طرد عائلة مع طفل يبلغ من العمر عامين من رحلة بسبب عدم ارتداء الأقنعة بشكل صحيح

طرد عائلة مع طفل يبلغ من العمر عامين من رحلة بسبب عدم ارتداء الأقنعة بشكل صحيح

طردت شركة أمريكان إيرلاينز عائلة من رحلة يوم الاثنين ، قائلة إنهم لم يتبعوا التعليمات بالبقاء جالسين وارتداء أقنعة الوجه بشكل آمن.

نشرت Amanda Pendarvis ، إحدى الركاب ، قصتها على Instagram أنها استقلت الرحلة من دالاس إلى كولورادو سبرينغز ، كولورادو ، مع ابنها البالغ من العمر عامين ووالدتها ، ولكن تم إطلاقها لاحقًا ، وفقًا لما أفادت به قناة Fox News لأول مرة.

قالت Pendarvis في قصتها على Instagram أن مضيفة طيران طلبت منها أن ترفع قناعها عندما استمر ابنها في خلعه. قالت المضيفة أيضًا في المنشور إن Pendarvis تضع قناعًا على ابنها بسبب عمره.

قالت الشركة على موقعها على الإنترنت إن الأطفال الذين تبلغ أعمارهم عامين وما فوق يجب عليهم ارتداء أغطية الوجه على الرحلات الجوية الأمريكية. وقال الموقع إنه إذا رفض أحد الركاب ارتداء واحدة ، فقد يُمنع من الصعود إلى الطائرة والسفر في المستقبل.


قالت Pendarvis في قصة Instagram إن العائلة تم اصطحابها من الطائرة لأن ابنها لم يستطع الحفاظ على قناعه على وجهه.

قالت إنها حاولت وضع قناع على ابنها 3 مرات ، لكنه ظل يخلعه. بندرفيس إنها أعطت ابنها جهاز استنشاق للطوارئ على متن الطائرة.


قال متحدث أمريكي لـ Insider في بيان إن الطائرة عادت إلى بوابتها في مطار دالاس فورت وورث لأن الأسرة رفضت "الامتثال لتعليمات أفراد الطاقم بالبقاء جالسين أثناء وجودهم في ممر تاكسي نشط وارتداء أغطية الوجه بأمان فوق أنوفهم. والفم.

قال المتحدث الأمريكي إن المضيفات لم تكن على علم بأن ابن بندرفيس كان يعاني من مشاكل في التنفس على متن الطائرة.

لم يرد Pendarvis على الفور على طلب Insider للتعليق على الحادث.

وقال المتحدث الأمريكي إن الطاقم قام "بمحاولات متعددة لتعزيز متطلبات السلامة" بعد أن رأى "قاصرًا في الحزب يرقد في الممر ويتنقل بين المقاعد" عندما كانت الطائرة في الممر.