زاجل فيديو افضل مواقع فيديوهات عربية بديلة لليوتيوب

زاجل فيديو افضل مواقع فيديوهات عربية بديلة لليوتيوب
زاجل فيديو افضل مواقع فيديوهات عربية بديلة لليوتيوب

مع توسع رقعة محرك البحث زاجل، وزيادة خدماته بشكلٍ ملحوظ في آخر فترة، وتحديداً بعد إضافة عدد من أدوات زاجل لتكون تحت الخدمة, وبينما دعا هذا التطور إلى زيادة خدمات زاجل بشكلٍ عام، فأصبحت تشملُ البريد الالكتروني، بعد ما شملت خدمة تحليل البيانات والرؤى. الى خدمة زاجل فيديو لمشاركة الفيديوهات الخاصة بك مع زملائك و بشروط خصوصية خاصة  دون اي تعقيد وهدر حقوق الناشرين.

بديل اليوتيوب "زاجل فيديو" هو عبارة عن نظام أساسي مجاني لاستضافة الفيديو يهدف إلى أن يصبح بديلاً حقيقيًا لمنصات الفيديو العربية بشكل خاص حيث منصة فيديو زاجل تدعم اللغة العربية بشكل أساسي, كانت الميزات الفريدة وسهولة الاستخدام عوامل أساسية لنمو الموقع منذ إطلاقه في أواخر عام 2020.

 يمكن لمنشئي المحتوى في الموقع ربح المال من الفيديوهات الخاصة بهم من خلال إيرادات الاشتراك وسيتمكنون من الوصول إلى العديد من ميزات تحقيق الدخل الأخرى في المستقبل القريب. لدى هذا الموقع العديد من الميزات المثيرة مثل وجود تطبيقات خاصة للموقع. و قناة خاصة لكل مشترك لمشاركة الفيديوهات الخاصة بك.

مميزات الإنضمام الى زاجل فيديو:

سهولة التسجيل في زاجل فيديو

 الانضمام إلى فيديو زاجل عملية سهلة جدا حيث يوجد الخيار منن خلال استيراد المحتوى من قناتك الحالية على يوتيوب ولكن أيضًا بمزامنة التحميلات المستقبلية.

الربح من خلال زاجل فيديو

الربح من الاشتراكات هو أول ما سيصبح قريبًا من ميزات تحقيق الدخل على زاجل فيديو و ما عليك سوى طلب تحقيق الدخل من قناتك وسيتمكن جميع المعجبين من الاشتراك في قناتك و مشاهدة الاعلانات.

حيث زاجل فيديو يدعم نظام إعلان كامل: يمكن للمستخدمين إنشاء إعلانات فيديو واسعة ، وصور من لوحة الإدارة الخاصة في المشترك

التفاعل و المشاركة

يريد المشاهدون التفاعل مع منشئي المحتوى المفضلين لديهم والمشاركة في مجتمعات حقيقية. إنهم يريدون طرح الأسئلة ومشاركة المقاطع المفضلة لديهم وكسب الموافقة والمزيد.

كما يوفر زاجل فيديو أسفل الفيديوهات قسمًا تفاعليًا للتعليقات على مقاطع الفيديو ويركز على تنفيذ الميزات التي تسمح للمبدعين والمستخدمين بالتفاعل بطرق أكثر من أي وقت مضى.

الاشتراكات والتاريخ ومشاهدة الصفحات اللاحقة

من خلال زاجل فيديو بإمكانك مشاهدة ما شاهدته مؤخرًا واستكشاف مقاطع فيديو القنوات الأخرى بالاشتراك في قناتهم وحفظ الفيديوهات لمشاهدتها لاحقًا.