جوجل تحتفل بعيد ميلادها الثالث والعشرين باستخدام رسومات الشعار

جوجل تحتفل بعيد ميلادها الثالث والعشرين باستخدام رسومات الشعار

تحتفل جوجل بعيد ميلادها الثالث والعشرين يوم الاثنين. للاحتفال بهذه المناسبة ، توصل محرك البحث إلى رسم شعار مبتكر على صفحته الرئيسية.

تتميز رسومات الشعار المبتكرة المتحركة بكعكة مكتوب فوقها "23" ، مع شمعة عيد ميلاد تحل محل الحرف "L" في "Google".

تأسست Google في 4 سبتمبر 1998. على الرغم من أن الشركة احتفلت ، على مدار السنوات السبع الأولى ، بعيد ميلادها في التاريخ المذكور ، إلا أنها قررت في ذلك العام تحويل الاحتفالات إلى 27 سبتمبر لتتزامن مع الإعلان عن الرقم القياسي لـ الصفحات التي كان محرك البحث هذا يفهرسها.


شارك في تأسيسه سيرجي برين ولاري بيدج ، Google هو اليوم محرك البحث الأكثر استخدامًا على مستوى العالم. رئيسها التنفيذي الحالي هو Sundar Pichai ، الذي خلف بيج في 24 أكتوبر 2015.

في عام 1997 ، حدث أن تم تكليف سيرجي برين ، وهو طالب دراسات عليا في جامعة ستانفورد ، بإظهار لاري بيدج ، الذي كان يفكر في جامعة ستانفورد في ذلك الوقت في الالتحاق بمدرسة الدراسات العليا ، في جميع أنحاء الحرم الجامعي. بحلول العام التالي ، قام مؤسسا Google ببناء محرك بحث معًا في غرف النوم الخاصة بهم وتطوير أول نموذج أولي لهما. في عام 1998 ، تأسست شركة Google رسميًا.

"كل يوم ، هناك المليارات من عمليات البحث على Google بأكثر من 150 لغة حول العالم ، وعلى الرغم من أن الكثير قد تغير منذ الأيام الأولى لـ Google ، من أول خادم موجود في خزانة مبنية من كتل الألعاب إلى خوادمها التي يتم الآن يوجد في أكثر من 20 مركزًا للبيانات على مستوى العالم ، تظل مهمتها المتمثلة في جعل معلومات العالم في متناول الجميع كما هي ، "كتب Google في بيانها.