أي ايفون يجب أن أشتري؟ إليك ما يجب مراعاته في اختيار هاتف ذكي من Apple

أي ايفون يجب أن أشتري؟ إليك ما يجب مراعاته في اختيار هاتف ذكي من Apple

مع الإعلان عن iPhone 13 ، أصبح لدى المستهلكين الذين يرغبون في اللجوء إلى Apple للحصول على هواتفهم الذكية التالية الكثير من الخيارات.

يوم الثلاثاء ، أكدت شركة Apple خلال حدث افتراضي أنها ستطلق أربعة طرز من iPhone 13 في 24 سبتمبر. إلى جانب الطراز القياسي ، ستطلق Apple نسخة مصغرة ، بالإضافة إلى طرازي Pro و Pro Max.

علاوة على ذلك ، يمكن للمستهلكين أيضًا الحصول على iPhone 12 أو iPhone 12 Mini ، كلاهما بأسعار أقل مقارنة بأحدث الموديلات.

ولكن حتى لو لم يكن ذلك كافيًا ، لا تزال Apple تقدم iPhone 11 ، الذي تم إصداره في عام 2019 ، والجيل الثاني من iPhone SE.

هذا كثير من أجهزة iPhone.

مع هذا العدد الكبير من الخيارات .

آيفون 13
السعر: 799 دولار

الميزات الرئيسية : عندما تصطف في مواجهة المحترفين ، ستخسر شاشة أكبر بكثير وتحدث عثرة كبيرة في عمر البطارية. تقول Apple إن Pro Max يدعم ما يصل إلى 28 ساعة من تشغيل الفيديو (أو 25 عند البث) ، مقارنة بـ 19 (و 15 للبث المباشر) على iPhone 13. أيضًا ، يمتلك المحترفون نظامًا ثلاثي الكاميرات (يضيفون عدسة تليفوتوغرافيّة) )

آيفون 13 ميني
السعر: 699 دولار

لماذا يجب علي شرائه؟ لأنك تريد iPhone 13 ، ولكنك تريد توفير القليل من المال ولا تحتاج إلى الكثير من شاشات اللمس. يبلغ قياسه 5.4 بوصة ، مقارنة بـ 6.1 بوصة في iPhone 13 القياسي و Pro.

الميزات الرئيسية : تتمتع جميع هواتف Apple الثلاثة الأكبر بعمر بطارية أفضل مقارنةً بـ Mini. بينما لا تزال تحتفظ بنفس الكاميرات المزدوجة مثل الكاميرا 13 ، فإنها تفتقر إلى وحش الكاميرا الثلاث في Pro و Pro Max.

آيفون 12 ميني
السعر: 599 دولار

لماذا يجب علي شرائه؟ مثل iPhone 13 Mini ، فأنت تريد iPhone الأحدث ولكن بشاشة أصغر وسعر أفضل.

الملامح الرئيسية مفقودة: بالتأكيد عمر البطارية. في 15 ساعة من تشغيل الفيديو ، وفقًا لشركة Apple ، يكون هذا ما يقرب من نصف Pro Max. ومثل iPhone 12 ، تفتقد الميزات الأحدث لمجموعة iPhone 13.


آيفون 11
السعر: 499 دولار

لماذا يجب علي شرائه؟ أنت تريد جهاز iPhone جيدًا ، لكنك لست بحاجة إلى جميع أجراس وصفارات الإصدارين الأخيرين. إنه أمر رائع أيضًا إذا كنت تستخدم ميزانية. إنه أقل بـ 200 دولار من الـ 12 ، وأقل بـ 300 دولار من الـ 13. وما زلت تحصل على هاتف ذكي رائع حقًا.

الميزات الرئيسية مفقودة: لا يوجد دعم لاسلكي 5G هنا. لا يزال بإمكانك شحن iPhone 11 لاسلكيًا ، لكنه لن يدعم أجهزة شحن MagSafe الجديدة من Apple. ستخسر أيضًا بعض الترقيات الدقيقة للعزل المائي والعرض والمعالجة. لا يدعم iPhone 11 تسجيل فيديو HDR أو الفاصل الزمني للوضع الليلي. أيضًا ، لا يتوفر الوضع الليلي في الكاميرا الأمامية.

iPhone SE 2 باللون الأسود والأبيض والأحمر
iPhone SE
السعر: 399 دولار

لماذا يجب علي شرائه؟ إنه هاتف iPhone ذو الميزانية المثالية. يحتوي على جميع الأساسيات التي قد تريدها في iPhone ولكن بنصف سعر iPhone 13. أيضًا ، إذا كنت تتوق إلى أيام أجهزة iPhone ذات الشاشة الأصغر مع أزرار الصفحة الرئيسية ، فإن SE به شاشة 4.7 بوصة. إنه يشغل نفس شريحة المعالجة مثل iPhone 11 حتى لا تفقد الكثير من السرعة. إنه أيضًا الطراز الوحيد حاليًا في تشكيلة iPhone الذي لا يزال يحتوي على Touch ID ، والذي يتيح لك تسجيل الدخول باستخدام بصمة إصبعك.